الرئيسية
السياحه
المستثمرون
برنامج تنمية صعيد مصر
برنامج حياة كريمة
حوافز الأداء

 
الرئيسية > المديريات
المهام
المهام التى تقوم بها مديرية التنظيم والادارة
•القيام بالدراسات والبحوث في مجالات الخدمة المدنية في ضوء ظروف البيئة المحلية واقتراح السياسات والخطط اللازمة في هذا الشأن ومباشرة تنفيذها بعد مراجعة الجهاز المركــزي للتنظيم والإدارة واعتمادها من السلطة المختصة وإصدار التعليمات اللازمة لهذا التنفيذ إلي جميع وحدات شئون العاملين في دائرة المحافظة.
•دراسة وسائل تحسين أسلوب العمل المتبع في وحدات شئون العاملين لرفع مستوي كفاءتها علي مستوي المحافظة .
•تجميع المبادئ العامة من الفتاوى التي تصدر في شئون العاملين والعمل علي نشرها علي الجهات المختصة ومتابعة تنفيذها
•مسك سجل الإحصاء الوظيفي علي مستوي المحافظة وقيد جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بالتنظيمات والوظائف التي تضمها وكذلك البيانات المتعلقة بالعاملين وميزانية الوظائف اللازمة وإخطار مركز المعلومات بالجهاز بها .
•تلقي شكاوي العاملين ودراستها وتحليلها والعمل علي تلافي أسباب الشكوى واقتراح الحلول المناسبة لها .
•إعداد المقررات الوظيفية للمحافظة ولجميع الأجهزة الموجودة في إطارها وذلك بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة المختصة .
•وصف وترتيب الوظائف وإعداد مشروع موازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها طبقا لتعليمات وزارة المالية والقرارات التي يصدرها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة واعتمادها من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 
•الإشراف علي توزيع الأفراد في الحالات التي تستدعي ذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة بتوزيع القوي العاملة وبما يحقق التنسيق بين الوحدات المختلفة في المحافظة واستكمال العجز بها وفقاً لمقتضيات  العمل .
•متابعة أعمال وحدات شئون العاملين المختلفة في دائرة المحافظة والتأكد من حسن تطبيقها لنظم العمل التي تضعها لها ولقوانين الخدمة المدنية والتعليمات والتوجيهات التي تصدر بشأنها من الجهات المركزية والمحلية وعمل تقارير بذلك للمحافظ لاتخاذ ما يراه بشأنها .
 
عودة لقائمة المهامعودة لصفحة المديرية
تم النشر على مسئولية محافظة قنا بالتعاون مع شركة انفورماتيك